You Never know

"The Scent of the future"

YOU NEVER KNOW (MA TADRY) is the scent of anticipation. The possibility of the impossible. The emotion of the unknown, with faith, trust and yet uncertainty. The emotion of the future, the emotion of ‘what is about to happen tomorrow… or the emotion of ‘will it ever happen’?

The lively, expressive and attention-grabbing fragrance is treasured in a vibrant deep red bottle and features a packaging inspired by an explosion of golden sun beams. As you smell it, you become addicted to a gourmand sweet sugarcane top note, overpowered by a buttery and yet delicate star jasmine. A woody Ambery nest creates the perfect balance between past and future, filling the space of the present with anticipation and leaving you wanting for more.

 رائحة المستقبل

  ما تدري, عطر يُجسد ما هو متوقع وهو جسر الحدس يعبر من زمن الحاضر ليمتد  شعاعه إلى المستقبل. تحمل نوتاته العطرية عاصفة جامحة من العواطف الغامضة،   فتغمرك  بهالةٍ من المشاعر الصارخة، حيث يصبح المستحيل ممكنً. مزيج فريد من الأحاسيس المُتضاربة تجمع بين إدراك المجهول،  الإيمان و الثقة مع عدم اليقين في آنٍ واحد. صمم هذا العطر لحاكي عاطفة جديدة و مميزة، هي عاطفة المستقبل، عاطفة تدور أحداثها حول ما الذي سيحدث غداً ... أو بمعنى آخر عاطفة للترقب  لما قد يمكن أن يكون،  و مشاعر تترجم  تساؤلاتنا عن " هل سيحدُث ذلك فعلا ؟" هل يمكن لتوقعاتنا و حدسنا أن تعانق المستقبل و تكون حقيقة؟

 العطرٌ النابضٌ بالحياة يلفت الأنظار بتفاصيله المميزة حيث صمم من أحاسيس راقية و عواطف فريدة تأتي في عبوة  زجاجة حمراءٍ قاتمة اللون،  وُغلفت في علبةٍ رائعة استُلهِم تصميمها من سطوع  أشعة الشمس الذهبية. يُسدل  المشهد العطري برائحةٍ عطرةٍ تفوح فتأسرك لتصبح مغرما  بحلاوة و بشذى قصب السكر اللذيذة و يزداد العطر تألقاً برقة أريج الياسمين ، يُختتم  المشهد العطري بقاعدة غنية من العود و العنبر لتخلق توازناً فريدا و تكون همزة وصل بين الماضي و المستقبل  لتملأ أجواء الحاضر بعبير التوقعات تجعلك تطوق للمزيد